تربية وتعليم

تلميذة من مؤسسة نزار قباني تحصد أعلى معدل في الثالثة اعدادي باقليم الجديدة

الجمعة 01 يوليو 2016 14:26 0 تعليق
تلميذة من مؤسسة نزار قباني تحصد أعلى معدل في الثالثة اعدادي باقليم الجديدة

توجت التلميذة شيماء بورحيم التي تدرس بالسنة الثالثة ثانوي إعدادي بمؤسسة نزار قباني الخصوصية، بتجزئة آية بحي السلام، بالرتبة الأولى على صعيد إقليم الجديدة بحصولها على معدل 19.14 .

و بهذه المناسبة السعيدة تتقدم المؤسسة بتهنئة التلميذة، و توجه الشكر الخاص إلى كل من سهر على تعليمها و توجيهها من أطر تربوية و أبوين كريمين.



مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!