أخبار الجديدة

موظف جمركي يفارق الحياة بسكتة قلبية في شاطئ مدينة الجديدة

السبت 30 يوليو 2016 19:00 0 تعليق
موظف جمركي يفارق الحياة بسكتة قلبية في شاطئ مدينة الجديدة

علمت الجديدة 24  أن  أن موظف جمركي يعمل كمساعد تقني بمصلحة الجمارك بميناء الجديدة، توفي اليوم السبت، اثر نوبة قلبية مفاجئة بشاطيء الجديدة.

وأوردت مصادر مطلعة ان الضحية وبينما كان جالسا في "حالة غير طبيعية" على الصخور المحاذية للميناء والمطلة على  شاطئ الجديدة اصيب بغيبوبة مفاجئة، نقل على اثرها الى مستشفى محمد الخامس بالجديدة، ليلفظ آخر أنفاسه داخل قسم المستعجلات.

يذكر أن الضحية المسمى قيد حياته عبد الغني شيبوب ينحدر من مدينة الرباط وكان يشتغل بمصلحة جمارك الجديدة وهو من مواليد سنة 1962.



مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!