سيدي بنور

الكدش تدشن حملة طبية لأمراض العيون بالزمامرة

الأربعاء 11 يناير 2012 15:11 0 تعليق
الكدش تدشن  حملة طبية لأمراض العيون بالزمامرة

ينظم المكتب المحلي للكونفدرالية الديموقراطية للشغل قطاع التعليم بمدينة الزمامرة حملة طبية صبيحة هذا اليوم بالمستشفى المحلي للزما مرة تعنى بأمراض العيون.

ستسهم بشكل مهم للتخفيف من معانات العديد من الحالات التي لم تقوى على تكلفة التخصصات الطبية المفتقدة داخل المستشفى المحلي كأمراض القلب والجهاز الهضمي ومنها أمراض العيون وقد لوحظ مؤخرافقدان بعض المواد المستعملة لانجاز التحاليل الطبية المتعلقة بمرض فقر الدم  :Nfs التي توقفت منذ أيام

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!