أخبار الجديدة

مصرع دركي سقط من طابق علوي بالجديدة

الأحد 30 أكتوبر 2016 22:59 0 تعليق
مصرع دركي سقط من طابق علوي بالجديدة

 قضى دركي نحبه، منذ أقل من ساعتين، داخل قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي محمد الخمس بالجديدة، متأثرا بجروحه البليغة، جراء سقوطه من طابق علوي.

وحسب مصدر مطلع، فإن دركيا لدى مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، يتحدر من مدينة خريبكة، سقط، في حدود السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، في ظروف غامضة، من الطابق العلوي الثاني لمنزل سكني بتجزئة حكيمة في عاصمة دكالة.

وقد جرى نقله على وجه السرعة، في حالة حرجة، على متن سيارة إسعاف، إلى مستشفى الجديدة، حيث خضع للعناية الطبية المكثفة داخل قسم الإنعاش، والتي لم تفلح في انتزاعه من موت محقق، ليلفظ نفاسه الأخيرة، في حدود الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد.

هذ، فإن من السابق لأوانه الجزم بأن الأمر يتعلق بانتحار، ليظل الباب مفتوحا على جميع الاحتمالات، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج البحث القضائي الذي فتحته المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!