أخبار الجديدة

لاقط هوائي يثير غضب الساكنة بحي السعادة 3 بالجديدة

الجمعة 04 نوفمبر 2016 18:11 0 تعليق
لاقط هوائي يثير غضب الساكنة بحي السعادة 3 بالجديدة

وجه ساكنة زنقة بن الرومي بحي السعادة 3 بالجديدة، شكاية إلى باشا المدينة للتعبير عن غضبهم من وضع جهاز إرسال لاسلكي تابع لإحدى شركات الاتصالات، فوق إحدى المنازل بتجزئتهم السكنية.

وقد طالب السكان من خلال الشكاية باتخاذ التدابير اللازمة و العاجلة لإزالة الجهاز "الضار" نظرا لما قد يترتب عنه من أضرار خطيرة و مدمرة لصحة الساكنة والبيئة كما تشير الشكاية، فيما نددوا أيضا بإقدام الشركة على تثبيت اللاقط الهوائي خارج أوقات العمل في تمام الساعة الثالثة صباحا و ذلك في مخالفة صارخة للقانون.

 

 

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!