تربويات

الجديدة.. غرس حوالي 100 شجرة بمناسبة الاحتفال بيوم الأرض

السبت 30 أبريل 2011 23:24 0 تعليق
الجديدة.. غرس حوالي 100 شجرة بمناسبة الاحتفال بيوم الأرض
نظمت جمعية "مازاغان سيتي"" اليوم السبت عملية غرس حوالي 101 شجرة بالجديدة وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال 41 ليوم الأرض. و تخللت هذه العملية المنظمة بشراكة مع المجلس البلدي للمدينة و شركة الطاقة للجرف الأصفر (jlec) إجراء حملات تحسيسية في مجال حماية البيئة.وتسعى جمعية مازاغان سيتي التي رأت النور سنة 2009 إلى بلورة شبكة للكفاءات ولجميع النيات الحسنة الكفيلة بالمشاركة في تعزيز دينامية الحقل الثقافي بمدينة الجديدة.
مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!