تربويات

مصرع سيدة بعد إصابتها بصعقة كهربائية بمقهى بحي السلام بمدينة الجديدة

الاثنين 30 أبريل 2012 14:19 0 تعليق
مصرع سيدة بعد إصابتها بصعقة كهربائية بمقهى بحي السلام بمدينة الجديدة

توفيت في الساعات الأولى من صباح يومه الاثنين 30 أبريل، سيدة في عقدها الرابع بعدما أصيبت بصعقة كهربائية بإحدى المقاهي العصرية بحي السلام بمدينة الجديدة.

و علم موقع '"الجديدة 24" أن الهالكة و هي أم لطفلين اصيبت بالصعقة الكهربائية أثاء عملية تنظيفها للمقهى والتي دأبت على القيام بها بشكل معتاد مع فجر كل يوم، و حسب مصدر جيد الاطلاع فان الضحية توفيت بعدما تم نقلها الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!