سيدي بنور

سيدي بنور: هذا هو موعد انطلاق موسم الولي الصالح سيدي عبد العزيز بن يفو‎ بالغربية

الأربعاء 29 أغسطس 2018 19:15 0 تعليق
سيدي بنور: هذا هو موعد انطلاق موسم الولي الصالح سيدي عبد العزيز بن يفو‎ بالغربية

تنظم الجماعة القروية إثنين الغربية تحت إشراف عمالة سيدي بنور، فعاليات الموسم السنوي للولي الصالح سيدي عبد العزيز بن يفو أيام 30- 31 غشت الجاري، و 01- 02 شثنبر 2018، ومن المنتظر أن يفتتحه عامل الاقليم الجديد الحسن بوكوطة يوم غد الخميس والوفد المرافق له، تحت شعار "الشباب ثروة حقيقية للتنمية".

وسيتخلل برنامج الموسم هذه السنة عروض في الفروسية، وسهرات فنية  شعبية، إضافة الى ندوات وعروض فكرية من تقديم شرفاء الزاوية سيدي عبد العزيز بن يفو...

 

 

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!