تربية وتعليم

292 أستاذا بإقليمي الجديدة وسيدي بنور يجتازون مباراة التفتيش التربوي

الأربعاء 28 نوفمبر 2018 05:53 0 تعليق
292 أستاذا بإقليمي الجديدة وسيدي بنور يجتازون مباراة التفتيش التربوي

 اجتاز 292 أستاذا وأستاذة مترشحين بإقليمي الجديدة  وسيدي بنور، السبت والأحد 24 – 25 نونبر 2018، مباراة الولوج إلى مركز تكوين المفتشين بالرباط، برسم دورة نونبر 2018.

وهمت المباراة التي جرت بالثانوية الإعدادية سيدي محمد بن عبد الله، بمدينة الجديدة، 238 مترشحا من التعليم الابتدائي، و54 من التعليم الثانوي-الإعدادي، وأساتذ التعليم الثانوي-التأهيلي، موزعين على 6 مسالك.

هذا، ومرت الامتحانات في أجواء اتسمت بالانضباط والمسؤولية والشفافية، من أجل نزاهتها ومصداقيتها وتكافؤ الفرص بين المترشحين المستوفين لشروط التباري لولوج مركز تكوين المفتشين بلرباط، حيث سيخضعون، مدة سنتين، للتكوينات النظرية والتطبيقية، كل حسب مجال تخصصه.

وبالمناسبة، فإن هيئة التفتيش التربوي تطلع بدور مركزي في المنظومة التربوية، وفي الرقي بجودة العملية التعليمية-التعلمية، داخل المدرسة المغربية.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!