تربويات

مئات المتظاهرين في مسيرة يوم الاحد 3 ابريل بالجديدة

الاثنين 04 أبريل 2011 16:40 0 تعليق
مئات المتظاهرين في مسيرة يوم الاحد 3 ابريل بالجديدة
نظمت حركة شباب 20 فبراير بالجديدة مسيرة احتجاجية يوم الاحد 03 ابريل 2011 ابتداءا من الساعة الخامسة زوالا جابت مجموعة من شوارع المدينة و قد عرفت مشاركة جد مهمة ردد خلالها المشاركون مجموعة من الشعارات من بينها: المطالبة بمحاسبة المفسدين و حل البرلمان و الحكومة و رفض الدستور الممنوح .... وقد برهن المشاركين في المسيرة على نضج ووعي عاليين حيث كانت سلمية و قامت اللجنة المشرفة بتنظيم حركة المرور حفاظا على الأمن و أمان المشاركين والملاحظ غياب رجال الأمن بقرب المسيرة حيت اكتفى الأمن بزي مدني بمراقبة المسيرة عن بعد .
مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!