أخبار الجمعيات

مبادرة مواطنة حول الوقاية من كورونا بحي النجد بالجديدة

الثلاثاء 17 مارس 2020 23:14 0 تعليق
مبادرة مواطنة حول الوقاية من كورونا بحي النجد بالجديدة


شباب حي النجد بتأطير من جمعية النجد للتنمية والاعمال الاجتماعية ’ باعتبارها جمعية مواطنة يتطوع للقيام بأدوار تحسيسية ابتداء من يوم غد الاربعاء للساكنة حول فيروس كرونا  وضرورة الالتزام بالخطوات المعلنة من طرف الجهات الرسمية  وتوخي الحيطة والحدر اتجاه الشائعات ودعوة الاباء بضرورة واهمية والزامية بقاء التلاميذ في منازلهم وتتبع دراستهم عن بعد لأننا لسنا في عطلة وانما في اجراءات احترازية وكل ما يتطلب الخروج من المنزل فنحن كشباب رهن الاشارة( احنا نتسخرو ’ ونديرو اي حاجة تخليك تخرج من دارك لأي بلاصة وفي اي وقت ولي نطلبو منك هو تبقى في دارك) للتغلب بنوع من التآزر والتضامن شعبيا ورسميا على فيروس كرونا.


مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!