ازمور

حالتا انتحار في 24 ساعة بآزمور

الثلاثاء 17 مايو 2011 15:40 0 تعليق
حالتا انتحار في 24 ساعة بآزمور

شهدت مدينة آزمور حالتا انتحار في ظرف 24 ساعة. الحالة الأولى، وقعت في نهر أم الربيع حيث وضع شاب يتحدر من دوار الكوحل بتراب جماعة سيدي علي بنحمدوش بدائرة آزمور، (وضع) حدا لحياته و ذلك بإلقاء نفسه في مياه البحر و بالضبط بأسفل القنطرة القديمة.

أما الثانية، فقد وقعت بدوار الرياينة بجماعة اثنين هشتوكة بدائرة آزمور، و تتعلق برمي شاب بنفسه في بئر حيث وجدت بعض لوازمه الشخصية بقرب بئر جاف عمقه حوالي 60 متر.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!