سيدي بنور

صعقة كهربائية تنهي حياة شاب بسيدي بنور

الثلاثاء 19 يناير 2021 21:38 0 تعليق
صعقة كهربائية تنهي حياة شاب بسيدي بنور


لقي شخص في ربيعه الثالث  حتفه مساء اليوم  الثلاثاء 19 يناير الجاري  بعد اصابته بصعقة كهربائية داخل أحد المحلات (كراج)  بحي "ارض الخير" بمدينة سيدي بنور ..

و كان الضحية  الذي يمارس مهنة كهربائي يقوم باحدى الاصلاحات في المحل سالف الذكر    وبعد ان لامس أحد الأسلاك ذات الضغط المنخفض عن طريق الخطأ،  تلقى صعقة كهربائية أردته قتيلا على الفور..

وفور علمها بالحادث حلت العناصر الامنية والسلطات المحلية، و قد تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بسيدي بنور .وبامر من النيابة العامة  تم فتح تحقيق في الحادث للوقوف على أسباب الوفاة.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!