سيدي بنور

مقلع الطمامنة بإقليم سيدي بنور.. ضعف الرقابة وعشوائية في التدبير والساكنة متضررة من الاستغلال

الأحد 21 فبراير 2021 21:21 0 تعليق
مقلع الطمامنة بإقليم سيدي بنور.. ضعف الرقابة وعشوائية في التدبير والساكنة متضررة من الاستغلال


مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!