سيدي بنور

استياء بسيدي بنور من تصرفات نقابي

السبت 22 سبتمبر 2012 16:48 0 تعليق
استياء بسيدي بنور من تصرفات نقابي

عبر عدد من نساء و رجال التعليم بنيابة سيدي بنور عن استيائهم من تصرفات  و سلوكات نقابي  حيث قام في الآٍونة الأخيرة بتهديد مدير مؤسسة تربوية بمنطقة الغنادرة بعرقلة سير العادي للمؤسسة و تحريض النيابة عليه  في حالة عدم تلبية مطالبه.

و يقول أنه مستعد للتبادل مع أستاذة و الحصول على منصب داخل تلك المؤسسة لكي يحصي  تحركات المدير و يحبس أنفاسه.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!