سيدي بنور
تضم أكبر عمود لانتاج الطاقة الريحية بافريقيا.. محطة الواليدية تبدأ أولى عمليات إنتاج الطاقة الكهربائية
الأحد 02 مايو 2021
21:20
0 تعليق