شهد مقر جماعة البئر الجديدمراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي مساء اليوم السبت 31 يوليوز الجاري تخليدا للذكرى الثانية والعشرين الاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس العرش المجيد..
وقد ترأس مراسيم هذا الحفل باشا مدينة البئر الجديد، مرفوقا برئيس الجماعة ورئيس مفوضية البئرالجديد ومصالح القوات المساعدة، الذين تابعو بإمعان خطاب جلالة الملك مباشرة من قاعة الاجتماعات للجماعة بحضور المنتخبين وبعض الموظفين، وأعوان السلطة، وكذلك مجموعة من الفعاليات الجمعوية وعدد من المواطنين والفاعلين، الذين تابعو بإمعان خطاب جلالة الملك محمد السادس إلى شعبه الوفي بمناسبة حلول ذکری تربعه للعرش المجيد التي يحتفل بها الشعب المغربي خلال كل سنة، في احترام تام لحالة الطوارئ الصحية باحترام مسافة التباعد وارتداء الكمامة الواقية من كوفید المستجد..
وبعد نهاية الخطاب تقدم الامام بالدعاء الى السدة العالية بالله جلالة الملك، والى كل مكونات السلطات المحلية والامنية المتواجدة في الصفوف الأمامية لمجابهة الوباء، ورفع هذا البلاء عنا وعن كافة الأمة الإسلامية.