أخبار رياضية

الرجاء الجديدي يقدم لاعبي الفريق الجدد للجمهور والإعلام

السبت 06 أكتوبر 2012 00:39 0 تعليق
الرجاء الجديدي يقدم لاعبي الفريق الجدد للجمهور والإعلام

عقد فريق الرجاء الرياضي الجديدي حفل عشاء على شرف لاعبي ومؤ طري النادي  تم من خلاله تقديم  اللاعبين الجدد ويتعلق الأمر بأربع لاعبين من الدفاع الحسني الجديدي  بحكم الاتفاقية المبرمة بين الفريقين وهم :  كردي حمزة و يوسف فضلاوي و يجيد فؤاد وأناس بخاش،  إضافة إلى حارس المرمى فؤاد الزمراني الذي استقطبه الفريق من شباب ابن جرير.

 

 

كما قدم نائب الرئيس والمكلف بملف الاحتضان  هشام ايت العسري لائحة المحتضنين حيث استحسن الحضور جودة البدل الثي سيرتديها الفريق في بطولة الموسم الحالي.

 

وفي الأخير أعطيت الكلمة للرئيس الشرفي للفريق السيد  نور الدين  بالفايزا الذي تطرق من جهته إلى الخطوط  العريضة التي سطرها المكتب المسير لهذه السنة، أما رئيس النادي السيد عبد اللطيف المقتريض فقد اكد على ضرورة تضافر كل الجهود الممكنة من اجل تحقيق الأهداف المسطرة خلال هذه السنة.

 

واختتم الحفل بصور تذكارية مع اللاعبين الجدد بالبدل الجديدية الثي سيرتديها الفريق في الموسم  الجديد.

 

 

\"\"

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!