سيدي بنور

مختل عقليا يضع حدا لحياته داخل بئر بتراب جماعة الغربية بإقليم سيدي بنور

السبت 02 أبريل 2022 10:25 0 تعليق
مختل عقليا يضع حدا لحياته داخل بئر بتراب جماعة الغربية بإقليم سيدي بنور


أقدم شاب من مواليد 1986 يعاني من خلل عقلي، على وضع حد لحياته برمي نفسه في بئر بدوار الطالوع المتواجد بالنفوذ الترابي لجماعة وقيادة الغربية بدائرة الزمامرة إقليم سيدي بنور، بعد زوال اليوم الجمعة فاتح أبريل.

وحسب مصادر "الجديدة24"، فإن الهالك أقدم على فتح باب بئر كان مغلق وألقى بنفسه في غياهبه وتوفي في الحال.

وفور علمها بالخبر، حلت عناصر المركز الترابي لدرك الوليدية وعناصر الوقاية المدينة بعين المكان لفتح تحقيق في الواقعة، أما جثة الهالك "ط.م" فقد تم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة.


.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!