سيدي بنور

عامل إقليم سيدي بنور يشرف على توزيع سيارات نقل القوات المساعدة على قيادات الإقليم

الأحد 04 نوفمبر 2012 01:35 0 تعليق
عامل إقليم سيدي بنور يشرف على توزيع سيارات نقل القوات المساعدة على قيادات الإقليم

 

أشرف عامل سيدي بنور السيد المصطفى اضريس صباح يوم الجمعة 02/11/2012 على توزيع سيارات خاصة لنقل القوات المساعدة أمام الملحقة الادارية الثالثة لمدينة سيدي بنور على عدد من القيادات التابعة لتراب إقليم سيدي بنور.

 

بحضور عدد من الشخصيات المدنية والأمنية ورجال السلطة المعينين الجدد بالإقليم بمختلف أسلاك الوظيفية، وتندرج هذه العملية في إطار لتسهيل تنقل عناصر القوات المساعدة، وتعزيز دورها داخل المنظومة الأمنية بالاقليم.    

 

 

\"\"

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!