تربويات

معاقة بشارع الحسن الثاني بالجديدة تهدد بتفجير نفسها احتجاجا على القضاء

الأربعاء 05 ديسمبر 2012 21:44 0 تعليق
معاقة بشارع الحسن الثاني بالجديدة تهدد بتفجير نفسها احتجاجا على القضاء

هددت خديجة ممدوح، وهي سيدة معاقة، تقطن بشارع الحسن الثاني بالجديدة ، بتفجير نفسها داخل المنزل الذي تقطنه منذ الثمانينيات، احتجاجا على صدور قرار قضائي يقضي بإفراغها من شقتها.

 

وجاء احتجاج هذه المعاقة بعد حضور القوات العمومية  لتنفيذ قرار الإفراغ الصادر في حقها زوال يوم أمس الثلاثاء، وهو القرار الذي رفضته بدعوى أنه لم يصدر في حق باقي سكان العمارة.

 

يذكر أن السكن المعني يوجد بالطابق العلوي لمحل تجارة يستغل كمحل للحلاقة، وقالت المعنية أنها تسلمت هذا السكن من صاحبه منذ سنة 1980، لكن مالكه استصدر قرارا بإفراغه دون باقي المحلات المتواجدة بنفس العمارة...

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!