ازمور

نشوب حريق باحدى منازل حي الوفاق بازمور (صور)

الجمعة 21 ديسمبر 2012 19:31 0 تعليق
نشوب حريق باحدى منازل حي الوفاق بازمور (صور)

 

شب حريق بإحدى منازل حي الوفاق الثاني بأزمور صبيحة يوم الجمعة 21 دجنبر 2012 ، أدى إلى هلع كبير وسطالساكنة بهذا الحي .

 

وفور ورود الخبر هرع رجال المطافئ من الوقاية المدنية لإخماد الحريق ورجال الشرطة لمعرفة أسباب الحادث، هذا ولحسن الحظ لم تكن هناك أي خسائر في الأرواح، لكن في المقابل شهد المنزل خسائر كبيرة في الاثاث.

وتعود أسباب الحادث حسب الوقاية المدنية وشهود عيان لتماس كهربائي أدى إلى نشوب الحريق الذي اتى على جزء مهم من المعدات المنزلية.

 

\"\"

 

\"\"

 

\"\"

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!