أخبار رياضية

الدفاع الحسني الجديدي يفوز وديا على الجيش الملكي

السبت 19 يناير 2013 15:13 0 تعليق
الدفاع الحسني الجديدي يفوز وديا على الجيش الملكي

 

أجرى الفريق الجديدي صباح اليوم مقابلة ودية جمعته بفريق الجيش الملكي و عرفت المباراة تسجيل خمسة أهداف ، حيث انتهت لصالح الدكاليين بثلاث أهداف مقابل هدفين.

 

وقد شهدت هذه المباراة حضور الوافدين  الجدد الذين أبانوا عن مستوى جد طيب استحسنه مدرب الفريق حسن مومن وكل من شاهد هذا اللقاء،  الأهداف جاءت عن طريق كل من الوافد الجديد حسن الصواري و الهداف زكرياء حدراف و اللاعب الواعد محمد الناهيري فيما قدم الظهير الأيسر اسامة الغريب مستوى لابأس به، كما شهدت أيضا غياب اللاعب كارل ماكس داني.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!