أخبار رياضية

الدفاع الحسني الجديدي لكرة السلة يشارك في كأس العرش لكرة السلة

الجمعة 01 فبراير 2013 19:41 0 تعليق
الدفاع الحسني الجديدي لكرة السلة يشارك في كأس العرش لكرة السلة

من المنتظر ان يرحل يوم غد السبت فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة السلة الى مدينة الدارالبيضاء من أجل المشاركة في اولى مبارياته  في كأس العرش لكرة السلة، حيث سيحل ضيفا على فريق سبة الرياضي وذلك برسم كاس العرش لموسم 2012-2013.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!