تربية وتعليم

وزارة التربية الوطنية: إضراب 12 فبراير لم يتعدّ 26%

الجمعة 15 فبراير 2013 00:52 0 تعليق
وزارة التربية الوطنية: إضراب 12 فبراير لم يتعدّ 26%

كذبت وزارة التربية الوطنية ما نشر أخيرا حول نتائج الإضراب الوطني الذي دعت له كل من النقابة الوطنية للتعليم والنقابة الوطنية للتعليم، بالقول إن نسبة المشاركة لم تتعد في الفترة الصباحية 25.95% وفي الفترة المسائية 25.7%، حسب بلاغ  الوزارة توصلت "الجديدة24" بنسخة منه.

 

ويأتي رد الوزارة على إثر البلاغ الذي نشرته كل من النقابة الوطنية للتعليم (ك.د.ش) والنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش)، بخصوص نتائج الإضراب الوطني، والذي ذكر أن نسبة نجاح الإضراب تفاوتت حسب الأقاليم ما بين 90% و100%.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!