سيدي بنور

استفادة 800 شخص من خدمات قافلة طبية بالزمامرة

الأحد 12 يونيو 2011 19:22 0 تعليق
استفادة 800 شخص من خدمات قافلة طبية بالزمامرة

استفاد 800 شخص من دواوير كل من جمعة امطل وأربعاء اولاد عمران بمنطقة خميس الزمامرة (إقليم سيدي بنور)،امس الاحد من خدمات قافلة طبية نظمتها جمعية أطباء الصحة العمومية بآسفي.

وشملت الفحوصات والعلاجات الطبية المقدمة للمستفيدين مجالات منها طب الأطفال والأعصاب وداء السكري والجراحة العامة وأمراض العيون.

وتندرج هذه المبادرة الطبية، التي تم خلالها توزيع مجموعة من الأدوية على المرضى، في إطار برنامج الجمعية الرامي إلى تقريب الطبيب من الساكنة القروية.

وشارك في هذه القافلة 17 طبيبا من إقليم آسفي وخمسة أطباء من خميس الزمارة من مختلف التخصصات .

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!