تربويات

بالصور شباب يخرجون بالرايات بعد الخطاب وآخرون يجوبون بسياراتهم اهم شوارع الجديدة

الجمعة 17 يونيو 2011 23:12 0 تعليق
بالصور شباب يخرجون بالرايات بعد الخطاب وآخرون يجوبون بسياراتهم اهم شوارع الجديدة

خرج عدد من شباب مدينة الجديدة  بالرايات الحمراء مرددين النشيد الوطني مباشرة بعد انتهاء الخطاب الملكي الليلة الجمعة 17 يونيو 2011 كما عبر مواطنون باهم  بشوارع الجديدة عن رضاهم على الخطاب من خلال كلاكسونات السيارات.

 

 

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!