سيدي بنور

بعد ان اهملت في عهد اقليم الجديدة الواليدية بحلة جديدة في عهد اقليم سيدي بنور (صور)

الأحد 10 يوليو 2011 22:46 0 تعليق
بعد ان اهملت في عهد اقليم الجديدة الواليدية بحلة جديدة في عهد اقليم سيدي بنور (صور)

عاشت مدينة الواليدية سنوات كثيرة من الاهمال و التهميش في عهد اقليم الجديدة، فهذه المدينة السياحية التي اصبحت  محسوبة على إقليم سيدي بنور المحدث مؤخرا من بين القرى الساحلية التي استطاعت أن تصنع لنفسها اسما تجاوز صيته الحدود المغربية.

الجديدة 24 زارت مدينة الواليدية في الايام الاخيرة و في جولة قصيرة لاهم شوارعها و ساحاتها و شواطئها اخذنا صورا تظهر بشكل جلي التطور الكبير الذي عرفته بنياتها التحتية في السنتين الاخيرتين.

صور من الواليدية خلال شهر يوليوز الحالي : 

 

 

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!