تربويات

بعد استفحال الظاهرة في الشهور الاخيرة الجديدة بدون "فراشات" و باعة متجولين منذ صباح يوم الاثنين

الاثنين 18 يوليو 2011 14:02 0 تعليق
بعد استفحال الظاهرة في الشهور الاخيرة الجديدة بدون "فراشات" و باعة متجولين منذ صباح يوم الاثنين

اقدمت صباح يومه الاثنين السلطات المحلية لمدينة الجديدة على منع كل اصحاب "الفراشات" و الباعة المتجولين من عرض سلعهم و بضائعهم باهم الشوارع و الساحات التي توجد بمركز المدينة.

 

و قالت مصادر مقربة لموقع الجديدة 24 بان المنع طال كل من ساحة الحنصالي (البرانس) و شارعي السويس و شارع يوسف بن تاشفين.

هذا و كانت  كل السلطات المحلية التابعة لكل المقاطعات الحضرية بالجديدة قد حضرت الى عين المكان بالاضافة الى القوات العمومية لمنع اي انفلات امني قد يحدث اثناء هذا المنع الذي طال المراب الكائن بشارع السويس حيث تم مصادرة كل العربات التي قامت بتحدي قرار المنع .

للاشارة فان السلطات العمومية كانت قد اشعرت الباعة المتجولين بقرار المنع قبل 3 ايام .

 

ساحة الحنصالي خالية من الباعة عشية يوم الاثنين بعد قرار المنع 

 

 

 ساحة الحنصالي خلال الشهر الماضي

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!