سيدي بنور

الدوري الثاني للكيك بوكسينغ في الواليدية السبت المقبل

السبت 16 يوليو 2011 21:40 0 تعليق
الدوري الثاني للكيك بوكسينغ في الواليدية السبت المقبل

تحتضن مدينة الوليدية يوم السبت23 يوليوز المقبل الدوري الثاني في الرياضة الكيك بوكسينغ بمناسبة عيد العرش المجيد بساحة الواليدية  تحت الرئاسة الشرفية لعامل اقليم سيدي بنور.و سيعرف مشاركة 8 نوادي رياضية  من 7 مدن مغربية.و يتضمن برنامج المسابقة:5 مباريات للهواة و مباراة للإناث و مبارتين لنصف الاحتراف. 

و تتميز هذه الدورة بحضور البطل العالمي السابق خالد القنديلي  في رياضة الكيك بوكسينغ و تقديم عروض في رياضة الكونك فو. و ستقدم خلال الدوري، فقرات موسيقية شبابية:الراب و هيب هوب...

يشار إلى أن هذا الدوري من تنظيم  البطلة العالمية رشيدة لعريسي في الرياضة الكيك بوكسينغ والجمعية الوطنية لفنون الحرب و الفيتنس بمشاركة المركزالمغربي لحقوق الانسان وبتعاون مع جماعة الواليدية.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!