سيدي بنور

إصابة راكبَيْ دراجة نارية في حادثة بالعونات

السبت 11 أكتوبر 2014 07:41 0 تعليق
إصابة راكبَيْ دراجة نارية في حادثة بالعونات

عرف مركز العونات، يوم الجمعة، وقوع حادثة سير خطيرة بين سيارة خفيفة ودراجة نارية كان على متنها راكبان، أصيب أحدهما بكسر على مستوى الساق، فيما أصيب مرافقه بجروح متفاوتة الخطورة.

 

 

وقد عرفت الحادثة تجمهرا كبيرا حال دون تمكن سيارتَي الإسعاف من الوصول إلى المُصابَين، إضافة إلى قطع الطريق لبضع دقائق، قبل أن يعمل رجال الدرك الملكي لمركز العونات على إخلاء المكان، وفسح المجال لسيارتَيْ إسعاف تم انتدابهما لنقل المصابَين على وجه السرعة لمستشفى سيدي بنور.

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!