تربويات

دفاع الدولة المغربية يتقدم بطلب إجراء حجز على ممتلكات معتقلي العمالة

الأربعاء 28 سبتمبر 2011 22:05 0 تعليق
دفاع الدولة المغربية يتقدم بطلب إجراء حجز على ممتلكات معتقلي العمالة

أفادت مصادر مصادر عليمة أن محام الدولة المغربية الإستاذ النقيب عبد الحي جكاني تقدم بطلب الى هيئة الحكم لدى غرفة الجنايات بإستئنافية الجديدة  من أجل القول بحجز ممتلكات المتابعين في ملف عمالة إقليم الجديدة..

وذلك بعد أن تلقى الموافقة من طرف الوكيل القضائي للمملكة ويتعلق الأمر بمحمد  فارس المهندس رئيس قسم التعمير ومحمد الصنهاجي صاحب مكتب دراسات و المحفوظ  مقاول والمعتقلين بالسجن المحلي بالجديدة ومتابعين آخرين يوجدون في حالة سراح حيث من المنتظر أن تتخد المحكمة مايلزم قانونا بعد مناقشة الملف وإصدار القرار المناسب بالنسبة لهذا الملتمس.

وعلاقة بذات الموضوع أفاد الإستاذ جكاني أنه مازال ينتظر الضوء الأخضر من الوكيل القضائي للمملكة من أجل القيام بنفس الإجراء في ملف معتقلي الجماعة الحضرية بالجديدة وهو الإجراء الذي لم يتم الى حدود الآن لتشعب المسطرة ولعدم إسيفاء شروطها في هذا الملف. 
 
مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!