سيدي بنور

سكان حي المسيرة بالزمامرة يحتجون ضد تماطل الجهات المختصة في ملف البناء العشوائي

السبت 15 أكتوبر 2011 14:39 0 تعليق
سكان حي المسيرة بالزمامرة يحتجون ضد تماطل الجهات المختصة في ملف البناء العشوائي

نظم سكان حي المسيرة بمدينة الزمامرة، يوم امس الجمعة، مسيرة احتجاجية ضد ما اسموه تنصل السلطات المحلية و الاقليمية من وعود سابقة و ذلك من اجل تحويلهم من السكن الصفيحي الى تجزئة القدس الحديثة البناء كما وعدوا من قبل،حيث مازالت هناك 87 بقعة شاغرة في هذه التجزئة مع العلم ان العدد المتضرر من السكن الصفيحي لا يتجاوز 39 اسرة..

كما طالبوا السلطات الاقليمية لسيدي بنور بايجاد حل عاجل لمشكلتهم و التي طال امدها دون حلول في الافق القريب، كما وجه سكان الحي الصفيحي بمدينة الزمامرة رسالة استعطاف الى جلالة الملك يلتمسون من خلالها التدخل من اجل انقادهم و انقاد ابنائهم من الخطر المحدق و الموت في اي لحظة.

 

فيما يلي رسالة الاستعطاف الى جلالة الملك :

 
 

 

 

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!