سيدي بنور

الفرع الاقليمي للمركز المغربي لحقوق الانسان يصدر بلاغا حول الاوضاع الحقوقية باقليم سيدي بنور

الأحد 14 فبراير 2016 16:22 0 تعليق
الفرع الاقليمي للمركز المغربي لحقوق الانسان يصدر بلاغا حول الاوضاع الحقوقية باقليم سيدي بنور

أصدر الفرع الاقليمي للمركز المغربي لحقوق الانسان بسيدي بنور بلاغا الى الرأي العام، توصلت الجديدة 24 بنسخة منه، حول الاوضاع الحقوقية باقليم سيدي بنور، وفي ما يلي البلاغ كما توصلنا به:



مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!