أخبار رياضية

السباق الاول للسيارات بمدينة الجديدة ايام 3 و 4 دجنبر 2011

الخميس 01 ديسمبر 2011 08:07 0 تعليق
السباق الاول للسيارات بمدينة الجديدة ايام 3 و 4 دجنبر 2011

تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، تنظم جمعية مزكان لسباق السيارات بالجديدة السباق الاول للسيارات بالمدينة، و ذلك ايام  3 و 4 دجنبر 2011 بشارع ابن باديس، و يندرج هذا السباق في اطار البرنامج السنوي للجامعة الملكية، و ستعرف هذه التظاهرة مشاركة اكثر من 60 متنافسا مقسمون الى 6 اصناف في مبادرة تعتبر الاولى من نوعها منذ التسعينيات بالجديدة.

يسهر على تنظيم هذا السباق اطر شابة بمدينة الجديدة تعمل في اطار جمعية مزكان لسباق السيارات التي تاسست مؤخرا بمدينة الجديدة، و التي تمكنت من احراز عدة نتائج جيدة على المستوى الوطني الشيء الذي جعل الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات تضع ثقتها في هذه الجمعية من اجل تنظيم هذا السباق في سنتها الاولى.

 

شعار الدورة :

 

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!