سيدي بنور

تعيين باشا مدينة سيدي بنور محمد شفيق كاتبا عاما لعمالة اقليم سيدي بنور

الأحد 10 أبريل 2016 14:52 0 تعليق
تعيين باشا مدينة سيدي بنور محمد شفيق كاتبا عاما لعمالة اقليم سيدي بنور

علمت "الجديدة 24" ان وزارة الداخلية، عينت مساء أمس السبت، باشا مدينة سيدي بنور السيد محمد شفيق كاتبا عاما لعمالة اقليم سيدي بنور، خلفا للكاتب العام السابق جمال الرايس الذي عينه صاحب الجلالة عاملا لاقليم طرفاية .

هذا وكان محمد شفيق قد عين قبل حوالي 4 سنوات خلت باشا لمدينة سيدي بنور ٬ في إطار الانتقالات التي عرفتها الإدارة الترابية بالمملكة تلك الفترة.

وجدير بالذكر أن السيد محمد شفيق المزداد بمدينة الدار البيضاء سنة 1958 ، حاصل على الاجازة في القانون العام٬ وكان اشتغل في سنوات سابقة بالكتابة العامة بالصويرة في إطار الخدمة المدنية، قبل أن يعين قائدا ملحقا بقيادة تارجيست بإقليم الحسيمة، ثم قائدا بمدينة تزنيت وقائدا باقليم الخميسات وباشا بمدينة أوطاط الحاج بإقليم بولمان٬ قبل أن تعيينه في شهر اكتوبر سنة 2012 باشا على مدينة سيدي بنور.

 

مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!