تربية وتعليم

ثانوية مولاي عبدالله التأهيلية تفوز بالجائزة الدولية للمدارس

الاثنين 18 أبريل 2016 14:33 0 تعليق
ثانوية مولاي عبدالله التأهيلية  تفوز بالجائزة الدولية للمدارس

 تمكنت ثانوية مولاي عبد الله من التألق في البرنامج الدولي "الربط بين الفصول" الذي امتد ما بين سنة 2012-2015. و قد أكدت أستاذة الانجليزية بالثانوية  ابتسام بازي في تصريح لـ "الجديدة24" أن هذا التتويج بالجائزة الدولية للمدارسI SA  ، جاء بعد ثلاث سنوات من  العمل الجاد و خلق مشاريع و شراكات مع مؤسسات دولية و ثمرة مجهودات التلاميذ و إدارة المؤسسة.

هذا، و قد نظم حفل بالمناسبة بمدينة أكادير، خصص لتسليم الجوائز للمتفوقين بحضور مدير المركز الثقافي   البريطاني بالمغرب.

 كما عملت ثانوية مولاي عبدالله على تكريم الأستاذة ابتسام بازي خلال حفل نهاية الدورة الأولى من الموسم الدراسي 2015-2016 بحضور عبدالعزيز بوحنش المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة و  مدير المركز الثقافي البريطاني بمدينة الجديدة.


مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!