سيدي بنور

حجز أزيد من 400 كيلوغرام من الأسماك الفاسدة بإحدى المخازن بإقليم سيدي بنور

الجمعة 24 يونيو 2016 01:54 0 تعليق
حجز أزيد من 400 كيلوغرام من الأسماك الفاسدة بإحدى المخازن بإقليم سيدي بنور

أكدت مصادر موثوقة على أن المصالح المختصة المتكونة من الدرك الملكي ومكتب السلامة الصحية تمكنت ، يوم أمس الأربعاء، من حجز كمية كبيرة من الأسماك متعددة الأنواع تفوق كميتها نصف طن بإحدى المخازن الغير الصحية بدوار "الميسات" التابع ترابيا لقيادة المشرك وهي مجمدة بطرق غير صحية في انتظار تسويقها للمستهلكين.

هذا وقد تمت مصادرة الأسماك المحجوزة التي تبين على أنها غير ملائمة ولا تتوفر فيها شروط سلامة الصحية للمستهلكين، وقد قررت اللجنة المختصة إتلاف هذه الكمية حتى لا يتم ترويجها داخل الأسواق في شهر رمضان لفضيل الذي يشهد اقبالا كبيرا على اقتناء الأسماك بشتى أنواعها .



مشاركة:

مقالات ذات صلة

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!